أخبار الفنانيناخر الاخبار

أحلام تحتفل مع داليا مبارك بزفافها من أمريكي.. وتعلق: «مبروك بنتي حبيبتي»

تحتفل المطربة السعودية داليا مبارك بحفل زفافها على حبيبها الأمريكي، اليوم الأحد، وسط عائلتها وأصدقائها المقربين في تركيا، وعلى رأسهم الفنانة الإماراتية أحلام والتي سافرت خصيصاً من أجل مشاركتهما سعادتهما.

ونشرت أحلام، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادبل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقاطع فيديو من أجواء حفل الزفاف، وعلقت عليهم قائلة:«من حفل زواج الغالية داليا، الله يتمم لك على خير يا حبيبتي انتي.. أحبك».

وأضافت قائلة: «ألف مبروك حبيبتي بنتي داليا الله يتمم عليها بخير .. تتهنين»، وتفاعل الآلاف من متابعين أحلام مع فيديوهات حفل الزفاف وتمنوا للعروسين السعادة، في حين تسائل آخرون إذا كانت هذه الاحتفالية ترجع لنجلة الفنانة الإماراتية.

وتعد أحلام أقرب صديقات داليا مبارك المغنية السعوديةوالتي اشتهرت في دول الخليج في غضوت السنوات الماضية، وبدأ يذاع صيتها عام 2014، بعدما أطلقت أولى أغنياتها “قلبت الطاولة”.

ويذكر أن داليا تم عقد قرانها، مؤخراً، على رجل الأعمال الأمريكي «الهيم»، وتحتفل حالياً على متن يخت في تركيا دون حضور نجوم الفن أو شخصيات عامة باستثناء الفنانة أحلام.

أحلام تحتفل مع داليا مبارك بزفافها من أمريكي.. وتعلق: «مبروك بنتي حبيبتي»
أحلام تحتفل مع داليا مبارك بزفافها من أمريكي.. وتعلق: «مبروك بنتي حبيبتي»

شاهد أيضًا:

8 إطلالات لأصالة أثارت الجدل.. آخرها «قصة شعر شمس الكويتية»

آسر ياسين يتذكر طفولته في عيد ميلاده الـ«37».. صورة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى