آخر الأخبار

أحلام ترفع دعوى قضائية ضد قناة تونسية والسبب متسابقة في «ذا فويس».. تفاصيل

في واقعة غريبة، أعلنت الفنانة الإماراتية “أحلام” رفعها لدعوة قضائية ضد القناة التاسعة التونسية وأنها لن تتنازل عن حقها، وذلك بعد اتهامها بأنها قامت بإقصاء مشتركة تونسية من برنامج “ذا فويس” لزيادة وزنها.

وعلقت الفنانة الإماراتية على هذا الأمر على حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة:”إنها سوف تقاضي الفنان التونسي شمس الدين والقناة التاسعة التونسية، بسبب محاولته تشويه صورتها عند الجمهور التونسي، والتحدث عنها بشكل غير لائق”.

ووجهت النجمة الإماراتية رسالة نارية إلى شمس الدين قائلة له: “شمس الدين ستأخذ شهرة لن تحلم بها في حياتك لأن قلت أحلام بس الانسان يأخذ شهرة على الحق مش على باطل انت وقناتك، أقسمت ما راح أتركم وحقي راح اخذه بإذن الله بفضل الله أولاً ولاني مظلومة وعلى حق وثانيا لأني أؤمن بنزاهة القضاء التونسي الشريف ولن اعلّق اكثر اكتفي بهالصورة وبهالقدر”.

ويذكر أن برنامج “ليمسون” الذي يعرض على القناة التاسعة التونسية، قد استضاف فتاة تدعى أميرة بلحاج قالت إنه تم إقصائها من “ذا فويس” بسبب وزنها الزائد، ولكنها لم تستطيع أن تذكر اسم المدربة التي قامت بذلك التصرف، نظرأً لأنها وقعت على ورق مع قناة MBC يفيد بعدم كشف كواليس البرنامج ، ولكن بعد إلحاح أعلن شمس الدين أن المدربة هي أحلام.

شاهد أيضًا..

شاهد| دنيا سمير غانم تجبر الحضور في عيد ميلاد ابنتها ارتداء ملابس غريبة لهذا السبب!

الأرصاد تحذر من الشبورة المائية غدًا .. والقاهرة تسجل درجة الحرارة تلك

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى