أخبار الفنانيناخر الاخبار

أحلام تعلق على قرار إطلاق سراح سعد لمجرد في واقعة الاغتصاب الجديدة

علقت الفنانة الإماراتية أحلام على قرار إخلاء سبيل الفنان المغربي سعد لمجرد ، بعد اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، وعبرت عن سعادتها العارمة بهذا القرار الناصف.

حيث نشرت أحلام صورة لسعد لمجرد، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، ووجهت رسالة له، قائلة فيها: “الله ينصرك حبيبي الف سلامه عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك #مبرووووك @saadlamjarred1 كنت متاكدة انك نقي ورائع وانسان جميل ابن المغرب حبيبي #كلنا_معاك مبروك البرآءه مبروك للمغرب”.

حيث أن قاضي التحقيقات الفرنسي وافق على طلب دفاع الفنان المغربي سعد لمجرد بإطلاق سراحه بعد اعتقاله إثر اتهامه في قضية اغتصاب جديدة، ولكن بعدة شروط تم وضعها.

حيث وضع قاضي التحقيقات عدة شروط لاطلاق سراح سعد لمجرد، ومن أهم الشروط التي وضعها قاضي التحقيقات هي وجود ضمان مالي “لم يتم الإعلان عن قيمته”، بالإضافة إلى مراقبة قضائية، وسحب جواز سفره وتسليمه إلى السلطات القضائية، والامتناع عن مغادرة فرنسا، بالإضافة إلى عدم الاتصال نهائيًّا بالشاكية أو الشهود الذين خضعوا لجلسة التحقيق يوم الثلاثاء، أو الذين تقرر استدعاؤهم لسماع أقوالهم يوم الخميس المقبل.

وتداول عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مقطع فيديو يرصد لحظة إطلاق سراح الفنان المغربي من المحكمة، والتفاف عددكبير من جمهوره في فرنسا حوله، وسط فرحة كبيرة سادت الموقف.

جدير بالذكر، أن إطلاق سراح سعد لا يعني البراءة أو الإدانة، حيث أن التحقيقات مستمرة لحين الوصول إلى أدلة ضد المجرد أو لصالحه، ووقتها سيصدر القرار النهائي لقاضي التحقيقات.


قد يعجبك ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق