آخر الأخبار

أحمد سعد يرد على تصريحات ريم البارودي بقرار رادع.. صورة

كشف الفنان أحمد سعد، عن القرار الذي أتخذه مؤخرًا للرد على طليقته الفنانة ريم البارودي، بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج “شيخ الحارة” المذاع عبر قناة “القاهرة والناس” وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة طوال أيام شهر رمضان الكريم.

وأوضح الفنان أحمد سعد، أنه قرر الابتعاد عن السوشيال ميديا بشكل كامل، حيث أتخذ قرار بعدم مجاراه ريم البارودي والرد على تصريحاته الأخيرة، حيث أكد أنه قرر عدم إعطاءها مساحة جديدة للرد عليه ولن يدخل في جدال طويل لا نهاية له.

وكانت الفنانة الجميلة ريم البارودي، قد أكدت في حوارها مع برنامج “شيخ الحارة”، أن طليقها أحمد سعد مازال يرسل لها رسائل عبر هاتفها المحمول وعبر تطبيق “الواتس آب” تحديدًا، وكان سبب في منع خطبتها الفترة الماضية.

فيما رد الفنان أحمد سعد، على هذه التصريحات مكتفيًا بأن الرقم الذي يظهر في الصور التي نشرتها ريم البارودي، لا يخصه على الإطلاق ولا يعرف عنه أي شئ، ويمكن أن يكون شخص ما قام بإنتحال شخصيته لمضايقتها فقط.

بينما نشرت الفنانة الجميلة سمية الخشاب، زوجة الفنان أحمد سعد الحالية، صورة لها معه رفقة أبناءه، بداخل حديقة منزلهما لتؤكد على أنها تعيش حياة زوجية سعيدة، خاصة بعد التقارير الأخيرة بشأن وجود خلاف قوي بينهما.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى