آخر الأخبار

أخرهم «دينا الشربيني وفنانة مفاجأة» 4 فنانات دخلن السجن بسبب المخدرات

على غير العادة، اعتاد عدد كبير من نجمات الفن على مطاردة الشائعات والخروج للنفي، إلا أن هناك عدد كبير من الفنانات سقطن في فخ الوقوف خلف القضبان، والحكم عليهن بالسجن المشدد، يرصد لكم موقع لقطات 4 فنانات دخلن السجن بسبب المخدرات .

دينا الشربيني.. أخر الفنانات المصريات سقوطًا في فخ المخدرات:

4 فنانات دخلن السجن بسبب المخدرات
4 فنانات دخلن السجن بسبب المخدرات

وبشكل مفاجئ للغاية، عقب تألقها في الجزء الأول من مسلسل “حكايات بنات”، ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على الفنانة دينا الشربيني، في وضع متلبس، حيث كانت تقوم بشراء الكوكايين، في نهاية عام 2013، في إحدى الشقق المشبوهة.

وبمواجهتها في التحقيقات، اعترفت الفنانة دينا الشربيني، بأنها دائمة التردد على تلك الشقة لشراء المخدرات، وعليه أصدرت المحكمة حكم عليها بالسجن لمدة سنة واحدة فقط، وغرامة مالية قدرها 10 ألاف جنيه.

ماجدة الخطيب.. مغاجأة لم تكن متوقعة :

4 فنانات دخلن السجن بسبب المخدرات
4 فنانات دخلن السجن بسبب المخدرات

من أكثر المفاجآت حول الفنانة القديرة ماجدة الخطيب، أنه تم القبض عليها مرتين على خلفية حيازة وتعاطي المخدرات، ففي عام 1986، تم القبض عليها متلبسه وهي تتعاطى المخدرات، وترتدي نظارة سوداء في مكان عام لتخفي ملامحها عن أعين المتواجدين فيه، تم إصدار حكم بحبسها لمدة سنة.

أما المرة الثانية، عندما قامت بقتل طالب شاب بعدما صدمته بسيارتها، وتم القبض عليها في عام 1987 وحكم عليها بالسجن عام مع الشغل.

باريس هيلتون.. قضت 3 أيام فقط في السجن :

4 فنانات دخلن السجن بسبب المخدرات
4 فنانات دخلن السجن بسبب المخدرات

بعدما ألقت الشرطة على النجمة الأمريكية ووريثة فنادق “هيلتون”، باريس هيلتون، وهي تقود سيارتها مخمورة، وتتعاطى المخدرات بداخلها، تم منعها من قيادة السياراة، وحكم ضدها بأن تقضي 45 يوم في السجن، ورضخت بالفعل للقرار، إلا أن محاميها عقد عزمه على إخراجها من السجن بعد ثلاث أيام فقط، ليتم وضعها تحت المراقبة الإلكترونية في منزلها.

نيفين مندور.. تعاطت المخدرات داخل سيارتها على الطريق الصحراوي :

4 فنانات دخلن السجن بسبب المخدرات
4 فنانات دخلن السجن بسبب المخدرات

كانت الممثلة نيفين مندور، أو المعروفة بـ”فيحاء” وأشهر أعمالها فيلم “اللي بالي بالك”، كانت مفاجأة صادمة حين تم القبض عليها رفقة اثنين من الفنانين الصاعدين وهم يتعاطوا المخدرات داخل سيارتها، وبحوزتهما مخدر البانجو والهيروين، وتم الإفراج عنهم فيما بعد بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه لكل شخص.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى