آخر الأخبار

شاهد| إصابة مؤلمة لرامز جلال على الهواء في برنامج المقالب رامز تحت الصفر

كشف الفنان رامز جلال عن تعرضه لإصابة مؤلمة جدا قبل حلقة الفنان سامح حسين من برنامج المقالب رامز تحت الصفر ، مما استدعى إعطاءه حقنة لكي يستطيع استكمال الحلقة بدون ألم.

وتوسل رامز جلال للشخص الذي قام بحقنه على الهواء خلال حلقة اليوم من برنامج رامز تحت الصفر الذي كان ضيفها سامح حسين، لكي يحقنه بطريقة لا تؤلمه، وطلب من المصور أن يبعد الكاميرا عن مكان إعطائه الحقنة، لكنه سمح له بتصوير تعبيرات وجهه أثناء إعطائه الحقنة المؤلمة.

جدير بالذكر، أن ظروف التصوير في العاصمة الروسية موسكو كانت صعبة للغاية ووصلت درجة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر.

حيث تقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

برنامج رامز تحت الصفر
رامز تحت الصفر

ويعد برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

شاهد أيضا:
ضحية رامز جلال في حلقة اليوم الأحد من برنامج رامز تحت الصفر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى