أخبار الفنانين

أسماء أبو اليزيد بـ«لوك أربعيناتي» من كواليس «ليالي أوجيني».. صورة

نشرت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها بإطلالة تشبه “لوك” حقبة الأربعبنات، من كواليس تصوير مسلسل «ليالي أوجيني»، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

مسلسل “ليالي أوجيني” يشارك في بطولته كل من ظافر العابدين مع أمينة خليل وانتصار، وإنجي المقدم وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عزالعرب، ومن إخراج هاني خليفة.

#ليالي_اوچيني #رمضان_٢٠١٨ ????

A post shared by Asma Abul-yazeidأسماءأبواليزيد (@asma.abulyazeid) on

و يتحدث المسلسل عن حقبة الأربعينيات، وبالأخص عام 1946 بين مدينتى القاهرة وبورسعيد، ويجسد الفنان ظافر العابدين شخصية الدكتور «فريد»، الذي يجبر على الزواج من أرملة أخيه «كاريمان» التي تجسدها الفنانة أمينة خليل، ويتم الزواج لكن على الورق فقط، بحسب التقاليد المتبعة لتلك حالات الزاج بالأربعينات، وهو مأخوذ من قصة إسبانية، عن إمبراطورة فرنسا «أوجيني دي مونيتو كوتيسه».

يذكر أن أسماء أبو اليزيد، لمع اسمها في عالم الفن بعد أن أبهرت الجمهور بدورها في مسلسل «هذا المساء»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، حيث جسدت شخصية «تقى» التي عانت من مشكلة خرق الهواتف المحمولة والحصول على معلومات شخصية تهدد بسمعتها.

شاهد أيضًا:

شاهد| سعد الصغير ينشر صورة برفقة زوجته ويغازلها بكلمات رقيقة

على خطى «حزمني يا».. فيفي عبده تعود للرقص بـ«الشيشة» في مهرجان الصاجات

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى