أخبار الفنانين

أمل حجازي توجه رسالة للفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي

 

طرحت الفنانة اللبنانية المعتزلة، أمل حجازي، أغنية جديدة لها بعنوان “حجابك تاج”،  وقامت بنشرها علي حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، و “انستجرام”

“حجابك تاج” تعتبر أول عمل فني لحجازي بعد قرارها بارتداء الحجاب،  وتأتي هذه الأغنية بمناسبة “يوم الحجاب العالمى”، وذلك بسبب انتشار الحملات التي تشجع على خلع الحجاب والتحرر.

و سألت “أمل” جمهورها على فيس بوك  : أثير جدلًا حول وجوب الحجاب للمرأة هل هو واجب في القرآن أم لا ما رأيكم؟”.

وأضافت: “بمناسبة اليوم العالمي للحجاب، أهديكم أغنيتي حجابك تاجك، وأتمنى أن تؤثر إيجابًا على كل محجبة وغير محجبة وعلى كل من هي مترددة في حجابها”.

وكتبت علي “تويتر” : “، أعلنت طرح الأغنية عبر تطبيق “أنغامي”، وقرّرت طرح كليب خاص بالأغنية خلال الساعات المقبلة عبر يوتيوب وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت: “انتظروا الفيديو كليب غدًا، محبتي للجميع”.

كانت أمل حجازي قررت  اعتزال الغناء وارتداء الحجاب في الرابع من سبتمبر 2017، وكتبت منشور علي مواقع التواصل الاجتماعي تخبر به جمهورها وكتبت : أعلن اعتزالي الغناء وارتداء الحجاب شكرًا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقًا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعًا لحب الخير وطريق النور.

 

 

 

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى