آخر الأخبار

بعد خروجه من السجن.. هذه أول اعمال المخرج سعيد الماروق

يستعد المخرج سعيد الماروق خلال الفترة القادمة لتصوير كليبات أغاني لعدد من نجوم الفن منهم تامر حسني، الشاب خالد، نسرين طافش، ملحم زين وذلك بعد أن أنتهى من تصوير أغنيتين للفنان العراقي ماجد المهندس بأوكرانيا.

وكان المخرج سعيد الماروق ألقى القبض عليه من قبل الإنتربول في أحد المطارات بألمانيا، بتهمة سرقة ٥ ملايين دولار من المذيعة الإماراتية رباب النعيمة.

وقد علقت جيهان الماروق زوجة المخرج سعيد الماروق كتبت عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير “انستجرام ” قائلة: “أنا جيهان الماروق زوجة المُخرج سعيد الماروق الفنان المُبدع المُحارب والايجابى دائما وصاحب مقولة “لو بعض من على الارض ملائكة ما استباحها الشياطين”.

واستكملت: “عنده دعوى عم يتابعها بلبنان الانتربول انعمل بطريقة غير شرعية بإقامة نفس الدعوى ببلد اخر وحصلنا على قرار بسبق الادّعاء والتغى الانتربول بس يبدو انه فى ناس ما عم تفهم انه سعيد وراه بلد بحاله وهالناس بدّمها الأذى والكره!!! لتحاول وتحاول بس كمان راح تكون النتيجة الفشل لانه ما يُبنى عالباطل فهو باطل”.

وأضافت: “المُدّعية اللى مش مُهم ذكِر إسمها للشهرة!!!ما عم تحضر لأسباب أمنية وإقامة جبرية فى الإمارات كما عٌلِم “الله واعلم شو عاملة ” اما الدّعوى ما زالت قائمة فى لُبنان بلد المواطن اللبنانى اللى لبنان وَحدُه بحاسبُه وببرأُه ومش مِتخبى ورآ إصبعُه.. لبنان قادر يجيبه وراح بجيبه كلّنا ثقة بدّولتنا المستقلّة  وثقة بالمحامى سناء علم الدين والمحامية الدولّية ميرنا ملاّك والمحامى كامل صفا”.

وختمت حديثها قائلة: “سعيد راح يرجع ورافع راسُه ببلدُه زوجى المُبدع سعيد الماروق لا ينكسّر من تحدّى أبشع حالات المرض من شجّع بعض الأقوياء لتحدّى السرطان هو بَطل فكيف لا َينصُرُه الله على مرضى سرطان النفوس أفتخِر وأفتخِر وأفتخِر انا جيهان سعيد الماروق”.

سعيد الماروق هو مخرج فيديو كليب لبناني. استعان به المخرج الأمريكي مايكل باي في الفيلم المتحولون في جزئه الثاني لكي يكون أحد المخرجين للفيلم في مدينة القاهرة.

و قد أخرج العديد والعديد من الكليبات الناجحة على سبيل المثال بنص الجو للمغنية لطيفة احساس جديد نانسي عجرم شوهالحلا نجوى كرم بحبك انا كتير وائل كفوري غالي عاصي الحلاني وغيرهم،أصيب بسرطان الرئة عام 2015 خضع بعدها للعلاج الكيميائي تماثل بعدها للتحسن والشفاء وعاد للإخراج.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى