آخر الأخبار

صاحبة فيديوهات «يوميات أنوش» تفجر مفاجأة أمام النيابة

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد القبض على صاحبة فيديوهات “يوميات أنوش” بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وخلال التحقيقات قالت المتهمة صاحبة قناة أنوش: “أنا مطلقة ولدي طفلين صغار”، موضحة أنها كانت تقوم ببث تلك الفيديوهات لعدم وجود مصدر دخل لها ولأسرتها.

صاحبة فيديوهات «يوميات أنوش» تفجر مفاجأة أمام النيابة

وأشارت المتهمة إلى أنها قامت ببث تلك الفيديوهات بعدما نصحتها إحدى جيرانها بارتكاب ذلك الفعل نظرًا لأرباحه السريعة.

وتابعت المتهمة أنها كانت تكسب ألفين دولار في الأسبوع، وكانت تقاسم المبلغ مع الشركة التسويقية التي كانت ترعى مواقع التواصل الخاصة بها.

كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث قسم شرطة المعصرة بحلوان، أن صاحبة قناة يوميات أنوش تم ضبطها وبحوزتها عدد 2 هاتف محمول، وبفحصهم بشكل مبدئي عثر على العديد من المقاطع التي تتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع والتحريض على الفسق والفجور المصري.

وأضافت التحريات الأولية أن صاحبة فيديوهات يوميات أنوش، عثر معها على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا، وجاري عرضها على النيابة للتحقيق.

وتبين من التحريات أن المتهمة تمتلك أكثر من أربعة حسابات عبر ثلاثة تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، جميعها تحتوي على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة حدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها؛ من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، وتبين تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى