أخبار الفنانين

أول تعليق لمحمد حماقي على مشاركته في مباراة اتليتكو مدريد..فيديو

أول تعليق لمحمد حماقي على مشاركته في مباراة اتليتكو مدريد حيث أعرب المطرب محمد حماقي عن سعادته لمشاركته في المباراة الودية التي أقيمت أمس بين فريقي الأهلي المصري وأتليتكو مدريد الإسباني حيث شارك حماقي بضربة البداية في المباراة، بعدما ألغيت الفقرات الغنائية حدادا على أرواح شهداء حادث كنيسة حلون الإرهابي.

نشر عبر حسابه على موقع الصور “إنستجرام” صورة للقطات مجمعة من مشاركته في المباراة وكتب معبرا عن سعادته بالتواجده في الاحتفالية وتلقيه تحية جمهور الأهلي في الملعب.

تعليق محمد حماقي على مباراة اتليتكو مدريد
تعليق محمد حماقي على مباراة اتليتكو مدريد

وعلق على الصورة قائله:”سعيد بمشاركتي في احتفالية السلام ضد الاٍرهاب بضربة البداية في المباراة وتحية جمهور الأهلي من أرض الملعب.. اللهم احفظ مصر”.

مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد ودية أقيمت للتعبير عن السلام وأن الجميع يقف ضد الإرهاب، وانتهت بفوز الفريق الإسباني بعد تحويل تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3:2.

أقيمت المباراة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية وشارك فيها لاعبين من دول عربية.

بدأت علاقة “حماقي” بالغناء في عام 1997 عندما قدم أول أغانيه “الحلو يحب الحنية” في ألبوم غنائي بعنوان “لقاء النجوم3” والذي شارك فيه المغني “محمد منير” و “حميد الشاعري” والمطربة المعتزلة “حنان”.

صدرت له بعد ذلك عدة أغاني منفردة وعلى فترات متباعدة، في 2000 شارك “حماقي” في أوبريت “القدس هترجع لنا” والذي ساهم في معرفة الجمهور به.

أصدر “حماقي” ألبومه الغنائي الأول عام 2003 بعنوان “خلينا نعيش” بعد أن قدمه الموزع الموسيقى “طارق مدكور” للمنتج الفني “نصيف قزمان” صاحب شركة صوت الدلتا للإنتاج الفني والذي تحمس له كثيرا، وحقق ألبوم “حماقي” نجاح كبيرا مما شكل دفعة قوية له في بداية حياته.

خرج للجمهور بأغنية منفردة بعنوان “يا أنا يا أنت” والتي تزعم بها الألبوم الغنائي المتنوع “دلتا هيتس” عام 2006 التي أنتجته شركة صوت الدلتا وشارك بالغناء فيه مجموعة من الأصوات الجديدة.


قد يعجبك ايضا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق