أخبار الفنانيناخر الاخبار

أول تعليق من أحمد السقا على منتقدي تجسيده شخصية الرئيس السيسي.. شاهد

بعد أيام قليلة من الانتقادات اللاذعة التي نالت منه، خرج أخيرًا في أول تعليق من أحمد السقا على منتقدي تجسيده شخصية الرئيس السيسي ، في فيلمه المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، والمعروف باسم “سري للغاية”، حيث خرج عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أول تعليق من أحمد السقا
أول تعليق من أحمد السقا

 

وأكد الفنان أحمد السقا، خلال تدوينته عبر حسابه الشخصي اليوم الثلاثاء، انه رأى كافة الانتقادات التي وجهت لشخصه عقب الإعلان عن دوره في الفيلم المنتظر، حيث يؤدي دور الرئيس السيسي، وعبر عن أسفة البالغ من كم الهجوم الذي وصل لحد السباب له بعد اختياره هذا الدور.

وكشف الفنان أحمد السقا، خلال تدوينته، أنه يؤدي دور “اللواء عبد الفتاح السيسي”، وليس الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكد أن الفيلم يعطي لكل شخص خلال تلك الفترة التي سبقت ثورة 30 يونيو حقها، بما فيهم الرئيس السابق، الدكتور محمد مرسي، مُشيرًا، أن الفيلم يعرض أيضًا كافة الشخصيات التي خذلت المصريين لكن دون التعرض لهم بشكل جارح.

وأضاف أحمد السقا أيضًا، أن الجميع استعجل الحكم على فيلم مهذب سوف ينصف الجميع، بما فيهم الدكتور محمد مرسي، وأشار، أن الفيلم لم يستغل حتى عيوب الشخصيات السلبية التي ظهرت وانكشف عنها الستار خلال تلك الفترة، ويعرض الحقيقة دون المساس بشخص أحد من هؤلاء، أو إهانتهم حتى.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى