أخبار الفنانيناخر الاخبار

أول تعليق من أسرة نجلاء فتحي بعد انتقادات فجر السعيد تشعل مواقع التواصل.. صورة

خرجت أسرة الفنانة القديرة نجلاء فتحي عن صمتها أخيرًا، بعد موجة الانتقادات التي وجهت للفنانة من الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد مؤخرًا، بسبب ظهور الفنانة في كواليس تصوير مسلسل الفنانة يسرا في العين السخنة، وطالبتها فجر السعيد بعد الظهور مجددًا بهذا الشكل للمحافظة على صورتها الجميلة في اذهان محبيها.

ورد المخرج خضر محمد خضر، زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي، على الإساءة التي وجهت لها الفنانة القديرة، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقال خضر خلال تغريدته : ” هي فجر السعيد دي حاجة مهمة قوي ؟ ولا متسلقة برضه ؟ “.

أول تعليق من أسرة نجلاء فتحي بعد انتقادات فجر السعيد
أول تعليق من أسرة نجلاء فتحي بعد انتقادات فجر السعيد

وكانت موجة انتقادات عنيفة قد اشتعلت مؤخرًا من جانب فجر السعيد عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بسبب مطالبتها بحذف صور نجلاء فتحي الأخيرة لكي تحافظ على صورتها الجميلة في أذهان الجمهور ومحبيها، ما أدى لغضب الكثير من محبي الفنانة القديرة نجلاء فتحي في مصر والعالم العربي.

كما ردت عليها الفنانة إلهام شاهين، من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساءًا، منذ أيام قليلة، أكدت خلال مداخلتها أن فنانو مصر خط أحمر لا يمكن لأي أحد تجاوزه، وأن قيام أي فنانة بعمليات تجميل أمر لا يخص أي أحد، وأنها سعيد وراضية بهذا الشخص.

فيما أكد لها فجر السعيد في تغريدة أخرى عبر “فيسبوك”، أن “تربيتها وأخلاقها لا تليق بالرد على مثل هذا الكلام”، مؤكدة أنها أدخلت إلهام شاهين منزلها تكرارًا ولا يجوز رد الإساءة بالإساءة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى