آخر الأخبار

أول رد فعل من إلهام وجدي حبيبة حسام حبيب السابقة على زواجه من شيرين

خرجت”إلهام وجدي” ملكة جمال مصر السابقة وحبيبة المطرب “حسام حبيب” السابقة أيضًا عن صمتها وقامت بأول رد فعل حقيقي بعد زواج حبيب من الفنانة “شيرين عبد الوهاب” رغم تكتمها على علاقة الحب القوية التي كانت تجمعها بالمطرب الشاب.

وقامت وجدي بمسح بعض الصور التي تجمعها بحبيب على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” ولكن لم تستطيع محوها جميعها نظرا لكثرتها.

وكان الجمهور قد استنكر حالة الصمت التي سيطرت على الهام وجدي، بعد أن كانت دائمة التواصل مع حسام حبيب وتهنئته على كل خطوة يقوم بها، وأي حدث سعيد يمر عليه، بل وكانت ترافقه في كل المناسبات.

أول رد فعل من إلهام وجدي حبيبة حسام حبيب
أول رد فعل من إلهام وجدي حبيبة حسام حبيب

ويذكر أن احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب مساء السبت بحفل زفافها من المطرب حسام حبيب، والذي أُقيم بمنزل جدة حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وقامت شيرين بتقبيل حسام حبيب، خلال تواجدهما في كوشة الزفاف، وحضر الحفل أهل العروسين وأصدقاؤهما، وأشعل الحفل الدي جي ياسر الحريري بمجموعة من أغاني العروسين.

شاهد أيضا..

رسالة عتاب من والد حسام حبيب لنجله بعد زواجه من شيرين عبد الوهاب

بعد وصلة الرقص .. منة شلبي تثير الجدل مجددًا في أحدث إطلالاتها «صورة»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى