آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد الإعلان عن إصابتها بكـ.ـورونا.. هذا ما فعله الجيران مع إيناس عز الدين

أكدت الفنانة الشابة إيناس عز الدين، نجمة برنامج اكتشاف المواهب «أراب أيدول» أنه منذ الإعلان عن إصابتها بفيـ.ـروس كـ.ـورونا، وهي تعاني من الأزمات، كان آخرها تكذيب وزارة الصحة لها في شأن إصابتها.

ومن خلال منشورات كتبتها عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أكدت الفنانة إيناس عز الدين أنها تعرضت لهجومٍ شديد من قِبل بعض جيرانها في منطقة حدائق الأهرام، بعد إعلان إصابتها بفيـ.ـروس كـ.ـورونا المسـ.ـتجد.

لحظة انهيار دلال عبد العزيز من البكاء بسبب جورج سيدهم (فيديو)

كلاكيت تاني مرة.. نجمة اراب ايدول تعلن إصابتها بفيــروس كــورونا

 

وأضافت: «هناك حملات عبر المجموعات الإلكترونية الخاصة بالمنطقة على السوشيال ميديا، للمطالبة بطردي من المنطقة»، ساخرة بقولها: «حاسة إنهم هيضربوني بالنار».

ونفت ما تردد على مدار الساعات الماضية، بشأن فقدانها الوعي في الشارع قبل نقلها للمستشفى، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، قائلة: «أنا مارجعتش، ولا كحيت، أنا اتحركت على رجلي عادي، من سيارة الإسعاف للمستشفى.. ربنا يهديكم»، لافتة إلى أنها تلقت رسالة من جارة لها تقول فيها: «أنا خايفة أروح السوبر ماركت بتاع المنطقة بسببك.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكي».

وكان الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، قد علق على ما قالته نجمة «آرب أيدول»، خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التليفزيونية، مؤكداً أنه لم يتم حتى الآن التأكد من إصابة إيناس عز الدين، بـ فيـ.ـروس كـ.ـورونا، وأن حالتها الصحية مستقرة، لافتًا إلى أن نتيجة التحاليل لم تصدر بعد.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى