أخبار الفنانينأهم الأخبار

أول صور من عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري

عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قرانه على الفنانة ياسمين صبري، اليوم الجمعة، بحضور أفراد الأسرتين.

وشهد عقد القران أجواء احتفالية بسيطة في ظل حضور عدد ضئيل من الأسرتين والأصدقاء المقربين من العروسين، لمراعاة الظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية الداعية إلى ترشيد التجمعات.

وعلى الرغم أن العروسين من الأسماء البارزة في المجتمع إلا مراسم عقد القران لم تشهد حضورا كبيرا أو أجواء صاخبة.

بيان من العروسين للإعلان عن عقد قرانهما

أصدر العروسات بيانا يعلنان فيه عقد القران، ويكشفان السبب وراء عدم دعوة عدد كبير من الأقارب والأصدقاء.

وجاء البيان على النحو الآتي ” تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية”، وأضافا: “وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذى أعلناه لكم خلال الشهر الماضى بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

وأضافا” إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع فى مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”، مختتمين بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التى اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهى الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.

جدير بالذكر أن أبو هشيمة وياسمين صبري قد أثارا جدلا كبيرا بشأن حقيقة ارتباطهما منذ مارس الماضي عندما نشرا صورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفسر حقيقة ارتباطهما.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق