أخبار الفنانيناخر الاخبار

أول ظهور لـ«لبنى عبد العزيز» بعد غياب طويل «لن تتخيل ملامحها».. صور

ظهرت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز، بعد غياب طويل دام لسنوات، وذلك خلال حفل تكريمها على هامش حفل أقيم من جانب محبي الموسيقار فريد الأطرش بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وذلك بسبب مشاركتها الفنان الراحل في فيلمه “رسالة من امرأة مجهولة”.

أول ظهور لـ«لبنى عبد العزيز» بعد غياب طويل
أول ظهور لـ«لبنى عبد العزيز» بعد غياب طويل

وخطفت الفنانة القديرة الأنظار حولها، بسبب ظهورها الأول في عمر الـ 82 عامًا، حيث تألقت بملامحها وبشرتها، وبدى عليها علامات الاهتمام الشديد بجمالها كالسابق، كما ارتدت تيور من اللون الأسود واعتمدت على الاكسسورات السوداء البسيطة.

أول ظهور لـ«لبنى عبد العزيز» بعد غياب طويل
أول ظهور لـ«لبنى عبد العزيز» بعد غياب طويل

كما تألقت الفنانة لبنى عبد العزيز، بروحهها ومرحها المعهود عنها طوال حفل التكريم في جمعية محبي الفنان الراحل فريد الأطرش، وبدى عليها الكلاسيكية، فيما اعتمدت على تجديد لون شعرها ليصبح باللون البني المتوسط، على غير المعتاد عليها.

فيما وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة القديرة لبنى عبد العزيز، وأشادوا بأناقتها واهتمامها ببشرتها وروحها الجميلة، كما أكد البعض أنها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي تمامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى