أخبار الفنانيناخر الاخبار

أول فيديو لحسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في شهر العسل.. فيديو

نشرت الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب مقطع فيديو جديد يجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب، أثناء قضائهما شهر العسل في دولة الكويت عقب إقامة حفل زفافهما السبت الماضي، في فيلا بمنطقة عرابي على طريق مصر اسماعيلية الصحراوي، واقتصر على الأهل والمقربين فقط.

واكتفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببعض الكلمات الراقية كتعليق على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” لتوجه شكرها للاستقبال الحافل لهما في الكويت من جانب إدارة الفندق والجماهير أيضًا.

. ياحبيبة قلبي ان شاء الله تكونون سعيديين على طول .. اول استقبال واحتفال بزواج العروسين #نجمة_الجيل #شيرين_عبدالوهاب والفنان #حسام_حبيب حصل اليوم 2018/4/11 في #الكويت . . (#شيرين و #حسام) . @sherine ❤ @hossamhabib . {#شيرين} {#شيرين_عبدالوهاب} {#شيري} {#ملكة_المشاعر} {#ملكة_الاحساس} {#صوت_مصر} {#صوت_مصر_الاول} {#سمراء_النيل} {#تحديثات_شيرين} {#الشعب_الشيريني} {#سفيرة_النوايا_الحسنة} {#كلنا_شيرين} {#حسام_حبيب} {#sherine_abdelwahab} {#sherineabdelwahab} {#sherine} {#sherry} {#singer} {#eygpt} {#cairo} {#sherinefans} {#sherine_updates} {#wesupportsherine} .

A post shared by S H E R I N E Fans (@sherine_abdelwahab_) on

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب على مقطع الفيديو الذي نشرته : ” ياحبيبة قلبي إن شاء الله تكونوا سعداء على طول، أول استقبال واحتفال بزواج العروسين، حصل اليوم 11 أبريل 2018 في الكويت “.

وكان حفل زفاف بسيط للغاية أقيم السبت الماضي في القاهرة، اقتصر على عدد من الأهل والمقربين من العروسين، وعدد من الفنانين وهم: الفنانة ليلى علوي، ومنه شلبي وإلهام شاهين، بإعتبارهم أقرب أصدقاء العروسين من الوسط الفني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى