آخر الأخبار

أيتن عامر تلقن احد معجبيها درسا قاسيا وتحرجه بشدة..صور

نفت الفنانة الشابة أيتن عامر  اشاعة نشرها شخص في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” بأنه قابل الفنانة ايتن عامر وطلب ان يتصور معها ولكن احرجته قائلا:”اليوم كنت في مول مصر أنا وأصحابي ورأيت أيتن عامر، كلهم راحوا ليتصوروا معها إلا أنا فأيتن عامر سألتني لماذا لا أتصور معها، فقلت لها لماذا نتصور، ماذا يوجد بك زيادة لكي أتصور معك وتحدث معها بمنتهى التعالي، فأخرجت هاتفها وقالت لي أنا التي سأتصور معك، وتصورت معي وأخذت رقمي لكي ترسلها لي على WhatsApp”.

التغريدة المزيفة
التغريدة المزيفة

الامر الذي ادى لغضب الفنانة ايتن عامر وكذبت الامر وقامت بالرد عليه بسخرية عبر “تويتر”:”و صحيت من النوم لقيت الغطا جمبك”.

رد ايتن عامر على التغريدة
رد ايتن عامر على التغريدة

ويعد هذا الموقف مشابها جدا لموقف تعرضت له الممثلة ياسمين صبري، عندما ادعى أحد معجبيها أنه التقى بها في مقر عمله ودعاها لفنجان القهوة.

تويتر ياسمين صبري
تويتر ياسمين صبري1

بدأ الأمر بادعاء أحد متابعي ياسمين أنه التقى بالممثلة الشهيرة في مقر عمله، وعزمها على القهوة، وأصرت هي أن ترد له هذه الدعوة على الإفطار، وحكى أنه التقى بها من جديد، لترد عليه الممثلة كاتبة: “وبعدها صحيت من النوم”، في إشارة إلى أن هذا لم يحدث،ولم يعقب الشخص على ما كتبته ياسمين، وأغلق حسابه.

أيتن عامرولدت في الإسكندرية، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة،تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن.

فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها. عملت لفترة كموديل ثم توقفت، وأفادتها تلك التجربة كثيرا في كسر الرهبة والخوف في الوقوف أمام الكاميرا.

وكان أول تألقها بظهورها في مسلسل “حضرة المتهم أبي” أمام النجم الكبير نور الشريف، ثم توالت الأدوار من خلال أفلام “رامي الاعتصامي، شارع الهرم، بنات العم، حصل خير، ساعة ونص، 30 فبراير، على جثتي، هرج ومرج”.

كما قامت بالعديد من الأدور الهامة في العديد من المسلسلات مثل “الدالي، أفراح إبليس، كيد النسا، فرح العمدة، كاريوكا، الزوجة الرابعة، الزوجة الثانية، الوالدة باشا”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى