آخر الأخبار

إتهامات لصناع مسلسل غادة عبد الرازق بسرقة مشهد من مسلسل تركي.. فيديو

شّنت الجماهير المصرية هجوم عنيف على صناع مسلسل “ضد مجهول” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، خاصة بعد اكتشاف أن مشهد “غُسل” الفنانة غادة عبد الرازق لجثمان ابنتها في سياق المسلسل وتتذكر مشاهد لابنتها في طفولتها، تم سرقته من مسلسل تركي معروف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحمل الشبة بين مشهد الغسل في مسلسل “ضد مجهول” لغادة عبد الرازق، والمشهد الخاص بالمسلسل التركي الشهير “الحفرة”، حيث قارن رواد الموقع المشهدين ببعضهما ووأكدوا أن الفنانة غادة عبد الرازق قامت بتمثيله بنفس الطريقة.

#ضد_مجهول

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

فيما وانقسم جمهور الفنانة الجميلة غادة عبد الرازق لفئتين، البعض عارض سرقة مشاهد من أعمال درامية تركية أو أية أعمال أخرى، والتفكير في أسلوب لم يتبعه أحد من قبل، بينما أكد البعض من جمهورها أنها ربما تكون توارد أفكار ولم يعتبرونه سرقة خاصة وأن الفنانة أدته بشكل مبدع وجعل الجماهير في حالة انهيار.

جدير بالذكر، أن مسلسل “ضد مجهول” تصدر التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خاصة بعد مشهد اغتصاب ابنتها المراهقة حتى وفاتها، ما قلب الرأي العام عبر “تويتر” رأسًا على عقب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى