أخبار الرياضة

برشلونة يريد جناح مانشستر يونايتد

بدأ نادي برشلونة في ترتيب الأوراق للتوقيع مع جناح فريق مانشستر الإنجليزي ماركوس راشفورد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويشهد الموسم الحالي، تدهور في مستوى الإنجليزي الشاب، حيث سجل فقط 5 أهداف فى الدورى المصري الممتاز، مما قد يجعل إدارة الشياطين الحمر قد توافق على رحيله.

وأبدى صاحب الـ21 عامًا، رغبة كبيرة فى الرحيل نهاية الموسم، مما يتوافق مع رغبة برشلونة فى ضمه، وفقًا لصحيفة صانداي إكسبريس.

من جانبها، أبرزت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، الصادرة مساء اليوم الأحد، عن نادي ريال مدريد سيدخل في الصراع مع غريمه التقليدي برشلونة لضم اللاعب الشاب.

كذلك يرغب نادي ميلان الإيطالي فى انتقال الجناح الشاب لصفوفه لتدعيم القوة الهجومية للفريق.

يذكر أن برشلونة يعاني هذا الموسم من مشكلة في الخط الأمامي، لعدم وجود بديل للنجم الأوروجوياني لويس سواريز صاحب الـ 32 عامًا، لتدني مستواه من فترة لآخري خلال الموسم.

ويخطط مانشستر يونايتد للمستقبل، ويسعى للتعاقد مع صفقات سوبر، خاصة بعد إقالة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه، وتعيين النرويجي أولي جونار سولسكاير كمدرب مؤقتًا.

وتنتشر الأقاويل هذا الموسم، ان قطبي إسبانيا لن ينفقا أموالًا كثيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير، وينتظر الثنائي الصيف القادم للدخول في صراع للتعاقد مع أفضل اللاعبين في القارة العجوز.

من ناحية أخرى، عادل إرنستو فالفيردي المدير الفني الحالي لفريق برشلونة الإسباني رقم المدير الفني الأسبق للفريق بيب جوارديولا موسم 2009/2010، في المعدل التهديفي حيث سجل الفريق في 34 مباراة متتالية.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا ، ويستعد للقاء نادي ليون الفرنسي، فى إطار منافسات دور الـ16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى