أخبار الفنانيناخر الاخبار

إطلالة جديدة لـ«مي عز الدين» تثير الجدل حول وزنها.. صورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور جديد لـ إطلالة جديدة لـ«مي عز الدين» ، والتي تثبت خسارتها لوزنها بشكل ملفت، حيث باتت تعاني من النحافة المفرطة خلال تلك الإطلالة تحديدًا، بعدما ارتدت ملابس تحدد جسمها الامر الذي دل على فقدانها الكثير من الوزن مؤخرًا.

وظهرت الفنانة المصرية الشابة، مي عز الدين، بإطلالة شتوية متألقة، حيث ارتد بنطلون جينز سكيني، باللون الرمادي، وبلوفر شتويًا أسود يحدد خصرها وذراعيها بشكل واضح جدًا، ما أدى لظهورها بنحافة زائدة.

إطلالة جديدة لـ«مي عز الدين»
إطلالة جديدة لـ«مي عز الدين»

 

ولفتت الفنانة مي عز الدين، الانظار الفترة الأخيرة، بعد ظهورها في أكثر من مناسبة بوزن أقل من المعتاد، ما أدى لتداول تساؤولات بالجملة حول إصابتها بأي مرض، أو أن كانت فقدت وزنها بسبب دورها الجديد في المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2018.

فيما جاء تعليق الفنانة مي عز الدين، على الصورة التي قامت بنشرها عبر موقع “إنستجرام” فقالت: ” أحب الملابس الشتوية أكثر من الصيفية، فماذا عنكم ؟”، بينما إنهالت التعليقات على الصور في تساؤل موحد حول فقدانها للكثير من الوزن.

الجدير بالذكر، أن الفنانة الشابة، مي عز الدين، منشغلة الفترة الجارية، بتصوير مسلسلها الجديد “رسايل”، والمفترض أن يتم عرضه في رمضان 2018، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة خالد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد سعد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى