آخر الأخبار

أول تعليق من البدري بعد توقف قطار الانتصارات في الدوري على يد سموحة

أبدى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به لاعبو الفريق خلال مواجهة سموحة مساء الأمس في الدوري والتي انتهت بالتعادل.

وأوقف سموحة السكندري سلسلة انتصارات الأهلي في الدوري حيث تعادل معه سلبيًا في المواجهة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “كنا حريصين على تحقيق الفوز في المباراة من اجل الاستعداد بقوة لاستئناف مواجهات كأس مصر، ولكن حققنا نتيجة مخيبة ولست راضيًا عما قدمناه خلال المباراة”.

وتابع: “أسباب عديدة جعلتنا نظهر بهذا الشكل في المباراة، اهمها عدم وجود دوافع قوية لدى اللاعبين لتقديم مردود طيب وتحقيق نتيجة إيجابية، على الرغم من التهديد الذي تسببنا فيه طوال المواجهة على دفاع سموحة”.

وأتم انه من أبرز مكاسب اليوم مشاركة عدد كبير من اللاعبين صغار السن، مشيرًا إلى ان القوام الأساسي للفريق سيتواجد بنسبة كبيرة خلال مواجهة الفريق المقبلة في كأس مصر امام الداخلية.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره الداخلية في السابعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام الدولي في إطار دور الستة عشر لكأس مصر.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انضمام عبدالله السعيد للدوري الفنلندي

استقالة إيهاب جلال تضع مرتضى منصور في ورطة

تعليق ساخر من عمرو أديب على تراجع إيهاب جلال عن الاستقالة

تعرف على سر تراجع ايهاب جلال عن الاستقالة عقب الخسارة من المقاصة

أبو تريكة يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة مانشيستر سيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى