آخر الأخبار

صدمة.. الزمالك يفقد أهم أوراقه لمدة طويلة والبداية أمام المقاولون العرب

ضربة موجعة للزمالك في ما تبقى من مباريات بالدور الأول للدوري

تلقى نادي الزمالك، صدمة قوية، بتأكد غياب جناحه المتألق عبد الله جمعة لفترة طويلة، غير معلوم مداها حتى الأن، والبداية أمام المقاولون العرب ، ضمن منافسات الدوري الممتاز

ويستضيف الزمالك، في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، نظيره المقاولون العرب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، أن الأشعة المقطعية التي أجراها اللاعب، اليوم السبت، أثبتت إصابته بارتخاء في المفصل ما بين عظمة الترقوة ولوح الكتف، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الاتحاد السكندري الأخبرة.

وأعلن أسامة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن مدة غياب عبد الله جمعة المبدئية عن التدريبات، تقدر بـ3 أسابيع، على أن يعقبها تحديد موعد العودة النهائي.

وكان عبد الله جمعة المنتقل مطلع الموسم الحالي للقلعة البيضاء من نادي إنبي، قد شارك في 14 مباراة هذا الموسم مع الزمالك، حيث نجح خلالها في إحراز هدف وحيد وصناعة اثنين آخرين.

شاهد أيضًا..

ورطة حقيقية في الأهلي تربك حسابات البدري قبل مواجهة وادي دجلة

صدمة قوية لمحمد صلاح بعد اكتساح توتنهام لبيرنلي في البريميرليج

رمضان صبحي يسجل أولى أهدافه بالبريميرليج في اكتساح ستوك لبروميتش حجازي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى