أخبار الفنانيناخر الاخبار

إطلالة جريئة للفنانة منى ذكي تثير الجدل في افتتاح مهرجان دبي السينمائي

في إطلالة جريئة للفنانة منى ذكي تثير الجدل في افتتاح مهرجان دبي السينمائي ، اليوم الأربعاء والذي ظهرت خلاله رفقة الفنان المصري أحمد حلمي، ومن المقرر أن يستمر مهرجان دبي السينمائي من 6 إلى 13 ديسمبر الجاري، ويحضره العديد من الفنانين المصريين والعرب وكذلك العالميين.

وحرض النجمان المصريان منى ذكي، وزوجها أحمد حلمي، على حضور حفل الافتتاح الخاص بمهرجان دبي السينمائي، الذي بدأ من اليوم ويستمر لمدة أسبوع تقريبًا، ولم تكن الفنانة منى ذكي أو أحمد حلمي على متن الطائرة التي نقلت نجوم الفن في مصر إلى دبي أمس الثلاثاء.

إطلالة جريئة للفنانة منى ذكي تثير الجدل
إطلالة جريئة للفنانة منى ذكي تثير الجدل

 

وظهرت منى ذكي بفستان ذهبي جرئ، وهو ما أثار إعجاب أنظار الجمهور المصري، والعربي، حيث لم يعتد الجمهور على ظهر الفنانة منى ذكي بهذا الشكل الجرئ من قبل، واختارت الفنانة المصرية فستانها بعناية، حيث تألقت به على السجاد الأحمر في مهرجان دبي السنمائي.

ومزجت الفنانة منى ذكي اللونين الذهبي والأبيض ببعضهما، حيث أن الفستان يكسوه اللون الذهبي، بنقوشات رقيقة، لكن اللون الأبيض دخل ليزين الأطراف والجوانب على الفستان، كما اختارت شنطة أنيقة صغيرة باللون الذهبي، وتميز الميك أب الخاص بها بالألوان الرقيقة والداكنة، وتركت شعرها منسدلًا ببساطة.

وسيقدم المهرجان خلال دورته الـ 14، 140 فيلمًا من 51 دولة، وبـ 38 لغة، من بين الاعمال الفنية المقرر عرضها، 50 فيلمًا في عرض عالمي ودولي أول، و81 عرض أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من بينهم فيلم مصري من بطولة الفنانة المصرية ياسمين رئيس.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى