أخبار الفنانيناخر الاخبار

إطلالة مثيرة لـ«شيرين رضا» تعود بها لسحر موضة السبعينات.. صور

تألقت النجمة الجميلة شيرين رضا، بإطلالة جديدة مستوحاه من موضة السبعينات، وقامت الفنانة بنشر الصور عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وارتدت الفنانة شيرين رضا، بنطلون يحمل اللون السماوي الهادئ، وقميص كلاسيكي يشبه إطلالات نجمات السبعينات بشكل كبير، حيث اعتدن النجمات وقتها على الظهور بهذه الألوان والموديلات معًا.

? #الكويسين #شيرين_رضا

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

كما واتضح أن الصورة التي نشرتها النجمة شيرين رضا، التقطت لها من كواليس فيلم “الكويسين” والمقرر أن تشارك بطولته رفقة الفنان حسين فهمي، وأحمد فهمي، واحمد فتحي وبيومي فؤاد وعمرو وهبة، الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي ومن المتوقع عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

?? Dress: @gucci #ShereenReda

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

كما وتضح الفنانة شيرين رضا اللمسات الأخيرة على مشاهدها في فيلم “تراب الماس” المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، والفيلم من بطولة منه شلبي وأسر ياسين، ومحمد ممدوح وإياد نصار ومحمود حميدة، ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، ومؤخوذ من رواية “تراب الماس” بالأساس.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى