أخبار الفنانين

إعادة عرض “وقفة ناصية زمان” بعد إثبات الشركة ملكيتها له.. فيديو

اعاد موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” عرض كليب أحمد مكي الجديد “وقفة ناصية زمان” على القناة الخاصة بشركة إنتاج الكليب وذلك بعد نجاح الشركة في إثبات صحة ملكيتها له.

وكان  الفنان الشاب أحمد مكي قد أعرب عن غضبه الشديد من إدارة موقع الفيديوهات “يوتيوب” وذلك بعد حذفها كليبه الاخير “وقفة ناصية زمان”، بعد أن حقق الكليب 16 مليون مشاهدة منذ طرحه في شهر ديسمبر الماضي.

وأوضح أنه لم يتلق إنذار بخصوص الأغنية ولا يعلم السبب وراء قرارهم المفاجئ ولكن رأى البعض انه من الممكن ان يرجع السبب لهذا التصرف هو اتهامه بسرقة لحنها من أغنية “The Truth” للمغنية الأيرلندية Róisín Murphy التي أطلقتها في عام 2010.

وكانت “وقفة ناصية زمان” هي عودة أحمد مكي للساحة الفنية بعد غياب طويل وذلك بعد تعرضه لازمه صحيه قوية وهو اصابته بفيروس نادر في  الكبد والطحال.

أحمد مكي هو ممثل ومخرج وكاتب ومغني راب مصري من أصول جزائرية، ترعرع في بدايات حياته بحي الطالبية، بدأ حياته الفنية بعد تخرجه من معهد السينما قسم إخراج.

حيث أخرج عددًا من الأفلام القصيرة كان أهمها “ياباني أصلي”، بعدها بدأ مسيرته الاحترافية بإخراجه لفيلمه الطويل الأول “الحاسة السابعة” عن قصة  مستوحاة من فيلمه القصير بنفس الاسم والذي أخرجه في عام 2003.

شارك أحمد مكي في إخراج عدد من المسلسلات الشهيرة مثل “لحظات حرجة” و”تامر وشوقية”، والذي قام فيه أيضًا بالتمثيل، وسرعان ما انطلق نجمه كممثل كوميدي بعد النجاح الباهر الذي حققته شخصية “هيثم دبور” حيث قدمها مع الفنان عادل إمام ضمن أحداث فيلم “مرجان أحمد مرجان”، ثم في فيلم منفرد حمل عنوان “H دبووور”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى