آخر الأخبار

إلهام شاهين تظهر بالحجاب لأول مرة وتشعل ضجة مواقع التواصل.. صورة

شاركت الفنانة إلهام شاهين، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تظهر خلالها بالحجاب لأول مرة، وذلك أثناء تأديتها مناسك العمرة في الحرم الشريف بالمملكة العربية السعودية.

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام” فقالت: ” أمي أهدتني عمرها لأعيش أجمل سنين عمري، أدعو الله أن يقبل هديتي لك، اللهم ارحم أمي رحمة واسعة لا حدود لها “.

إلهام شاهين تظهر بالحجاب لأول مرة وتشعل ضجة مواقع التواصل
إلهام شاهين تظهر بالحجاب لأول مرة وتشعل ضجة مواقع التواصل

حيث أعلنت الفنانة إلهام شاهين، خلال تعليقها على الصورة، بأنها قامت بتأدية مناسك العمرة هذه المرة لإهدائها لروح والدتها المغفور لها، وذلك بالتزامن مع مناسبة عيد الأم التي يتم الاحتفال به في يوم 21 مارس من كل عام.

وكان أخر ظهور للفنانة إلهام شاهين في الوسط الفني، ضمن حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، والذي أقيم من أسبوع تقريبًا في مدينة الأقصر، كما قامت الفنانة بالإدلاء بصوتها ففي انتخابات الرئاسة المصرية ومن ثم توجهت لأداء مناسك العمرة مباشرة.

الجدير بالذكر، أن انتخابات الرئاسة المصرية انطلقت أمس الاثنين، وتستمر حتى غدًا الأربعاء، ويتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمرشح موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى