آخر الأخبار

شاهد|فيفي عبده تظهر بإطلالة صادمة في مهرجان الإسكندرية السينمائي..صور

ظهرت الفنانة فيفي عبده بإطلالة صادمة للجمهور وغير موفقة، خلال حضورها في مهرجان الإسكندرية السينمائي فى دورته ٣٤، حيث ارتدت فيفي فستانا باللون الأسود وعليه جاكت فورمال باللون الابيض، وهو ما اعطاها إطلالة صادمة الشكل ولكنها محتشمة للغاية.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر، ففضلت فيفي أن تترك شعرها منسدلا بانسيابية على كتفيها، وهو ما اعطاها شكلا انيقا وجذابا للغاية، ووضعت بعض اللمسات البسيطة من الماكياج حيث اختارت اللون الأحمر كأحمر شفاه، وهو من أكثر الألوان المفضلة لديها في الماكياج، حيث نجدها تضعه في معظم إطلالاتها.

وفضلت فيفي عبده أنها لم تتكلف في إرتداء الاكسسوارات فقد اختاررت ارتداء عقد بسيط، وناعم ليتلاءم مع إطلالتها، ويتناسب معها بشكل كبير.

جدير بالذكر، أنه انطلقت مساء اليوم فعاليات الدورة الــ 34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط، والتى تحمل اسم النجمة الكبيرة نادية لطفى.

ويقام حفل الافتتاح مساء اليوم بمكتبة الإسكندرية فى منطقة الشاطبى بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم إلهام شاهين وليلى علوى ولبلبة ورجاء الجداوي وغيرهم، وخلال الحفل سيتم تكريم الفنان الكبير فاروق الفيشاوى ويصدر عنه كتاب ويحمل اسم “الفن حياة”، كما يكرم المهرجان الموسيقار عمر خيرت، حيث انتهى الكاتب الصحفى قدرى الحجار من إعداد دراسة عن أفلامه وموسيقاه بعنوان “ساحر الموسيقى”، والمخرج السينمائى أحمد يحيى وانتهى الكاتب الكبير مصطفى محرم من تأليف كتاب عن مشواره الفنى وأفلامه

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى