أخبار الفنانين

إيمان العاصي تتحدى الطقس باطلاله جريئة في أحدث جلسة تصوير.. صور

اشعلت الفنانة إيمان العاصي مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاله جريئة وغير متوقعة لها حيث قررت ان تتحدى البرد وترتدي الهوت شورت في احدث جلسه تصوير لها و التي نشرت صورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

إيمان العاصي بالهوت شورت
إيمان العاصي بالهوت شورت

و ظهرت فيها بـ “ميك آب” بسيط وتسريحة شعر أنيقة وبدلة “كلاسيك”، الصور لاقت استحسان مجموعة من محبيها، وتعرضت من خلالها للنقد من جمهورها الذي أكد أن الصور لا تتناسب مع طبيعة فصل الشتاء الذي نعيش أيامه حاليا.

 

إيمان العاصي بالهوت شورت
إيمان العاصي بالهوت شورت

ومن المقرر، أن تشارك “إيمان” فى فيلم “حرب كرموز” بطولة النجم أمير كرارة، وعدد كبير من النجوم، ومن المقرر أنطلاق تصويره خلال أيام.

إيمان العاصي بالهوت شورت
إيمان العاصي بالهوت شورت

“حرب كرموز” بطولة أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، ومنة شلبى وفتحى عب الوهاب وروجينا وإيمان العاصى، ومحمود حميدة ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، محمد علي رزق، محمود حجازى، ومحمد عز، ومايان السيد، واحمد عماد وهو قصة محمد السبكى، وسيناريو واخراج بيتر ميمى.

إيمان العاصي بالهوت شورت
إيمان العاصي بالهوت شورت

ايمان العاصي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1985، درست إدارة الأعمال في الجامعة، وبدأت العمل في المجال الفني بعد ترشيح خالد بهجت إياها لكي تشارك في بطولة مسلسل “أمس لا يموت”، ومن بعدها شاركت في عدد من الأعمال الدرامية، منها: “أحلام في البوابة، دعوة فرح، حضرة المتهم أبي، 9 جامعة الدول، اﻹكسلانس”، كما شاركت سينمائيًا في أفلام “مسجون ترانزيت، مقلب حرامية، حماتي بتحبني”.

 

 

 


قد يعجبك ايضا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق