آخر الأخبار

شاهد| لقاء الخميسي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة لقاء الخميسي الأنظار في أحدث ظهور لها، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة لها في الجيم.

وظهرت لقاء الخميسي في الصورة الجديدة أثناء ممارسة الرياضة داخل صالة الجيم وهي ترتدي ملابس رياضية، وعلقت لقاء على الصورة: «عودة مرة أخري الي الجيم بعد توقف».

لقاء الخميسي في الجيم
لقاء الخميسي في الجيم

ويُذكر أن لقاء الخميسي احتفلت شهر فبراير الماضي بعيد ميلاد زوجها اللاعب محمد عبد المنصف، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين كان على رأسهم الفنانة إيمي سالم ونسرين إمام بالإضافة إلى عدد من أصدقائهما من خارج الوسط الفني.

وظهرت لقاء الخميسي فى الحفل بفستان أسود مكشوف من ناحية الأكتاف والبطن، وهو ما جعل عدداً كبيرًا من متابعيها يصفه بالفستان الجريء.

ومن ناحية أخرى تصور لقاء الخميسي خلال هذه الفترة مشاهدها فى مسلسل «وراء الشمس» وهو المسلسل المقرر عرضه الشهر القادم وتجسد فيه شخصية صحفية تدعى «شادية»، ويشاركها البطولة فيه أحمد صلاح حسني وعائشة بن أحمد ونبيل عيسى ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى