أخبار الفنانين

اشتعال الحرب بين الهام شاهين وشقيقها امير في «الدوبلكس»..فيديو

اشتعال الحرب بين الهام شاهين وشقيقها امير ،كشف الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين عن بعض مطالب عائلته من أخته في عام 2018، باعتبارها الأخت الكبيرة والمسؤلة.

وطالب أمير شاهين خلال حلقة إلهام شاهين مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا مقدمة برنامج “لايف من الدوبليكس” المذاع على شاشة cbc، أخته بالكف عن طهي الطعام “المسلوق” الذي تفضله، منوهًا عن رغبته في تناول ما يحلو له، كما طالبها بعدم التدخل في مظهره الخارجي والتعليق على “ذقنه”، وألا تبحث له عن عروسة.

وأضاف “شاهين” موضحا أن شقيقته تهتم بعائلتها، لكنها تقوم باتخاذ قرارات تخص حياتهم فجأة، دون علمهم أو مشورتهم.

استطرد “شاهين” ليحكي أحد مواقفها المتكررة، والتي تحدث حينما تكون جالسة بالمنزل، ولا يوجد لديها التزامات بموعد تصوير عمل فني جديد لها، فتتفاجأ أختها “إيناس”، بقرار “إلهام” لتغير ديكور الشقة، وغرفتها الخاصة، قائلاً: “هي عندها عادة سيئة كده للأسف، كل لما ميبقاش عندها شغل، وتكون فاضية شهرين تلاتة، تصحى الصبح تقوم مغيره ديكور الشقة، وعُمال داخلين وطالعين”.

تابع “شاهين”، في السياق ذاته، وهو يحمل لفافة طويلة، تحتوي على قائمة مطالب عائلة شاهين، من الفنانة إلهام شاهين، قبل قدوم عام 2018، أن هناك مطلب عام، تطلبه منها العائلة كلها، بجانب مطالبهم الفردية، وهو أن تكف عن متابعة السياسة وخاصةً برامج التوك شو السياسية، قائلاً: “والنبي نبوس إيدك، بطلي تتكلمي في السياسة، وتتفرجي على برنامج وائل الإبراشي وأحمد موسى”.

من جانبها، وافقت “إلهام” على المطلب الأخير، وأكدت أنها عازمة على ألا تتابع أي أخبار سياسية في عام 2018، وهو ما ستبدأه بالفعل، بتصوير فيلمها الجديد، “أهل العيب” في العام المقبل، من تأليف السيناريست تامر حبيب، وهو فيلم مرح، بعيدًا عن الحديث في السياسة أو الدين، وهو ما أكدته قائلة: “2018 هتبقى سنة هلس، يعني ضحك ورقص ولعب وكوميديا”.


قد يعجبك ايضا

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق