آخر الأخبار

اسرة “ارض النفاق” على حافة الخطر بعد حبس سامح عبد العزيز.. جمال العدل يرد

أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمها اليوم بحبس المخرج سامح عبد العزيز بحبس لمدة 3 سنوات مع دفع غرامة تقدر بـ 50 ألف جنيه، وذلك بعد اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

وجاء ذلك عندما تم  القاء القبض عليه من قبل مباحث السياحة الآثار  وبحوزته  تذكرة هيروين وكيس يحتوي على مخدر “البانجو” وقطعتين “حشيش” وقرص ونصف تامول وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل الأمر للنيابة التي حولت الواقعة لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها

الامر الذي وضع اسرة مسلسل “أرض النفاق”في مأزق حول إمكانية استكمال العمل من عدمه، خاصة وإنه كان من المقرر أن يعرض على الشاشة في رمضان المقبل.

وصرح المنتج جمال العدل بشأن قضية حبس المخرج سامح عبد العزيز وما سوف يفعله من أجل مسلسل “أرض النفاق”، مؤكداً على إنه يبذل كل جهده حتى يخرج المخرج من أزمته ليعود لمباشرة عمله.

وأضاف المنتج جمال العدل في تصريحات صحفية  أن مسلسل “أرض النفاق” سوف يتم تنفيذه تحت أي ظرف، نظراً لوجود تعاقدات مع قنوات للعرض، ولن يتم تأجيل العمل مشدداً بقوله: “المسلسل هيتعمل هيتعمل”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى