أخبار الفنانيناخر الاخبار

التفاصيل الكاملة لعودة «حنان ترك» إلى الفن وهذا العمل سر عودتها

فاجئت الفنانة الجميلة حنان ترك، متابعيها من أيام قليلة بصورة جديدة لها من داخل إحدى ستوديوهات الإذاعة، وقامت بنشرها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

فيما وتداولت كافة التقارير الفنية خبر عودة الفنانة حنان ترك إلى الفن مُجددًا بعد قرار اعتزالها منذ أكثر من 6 سنوات تقريبًا حتى الآن، بعدما فضّلت الاعتزال والبقاء رفقة زوجها وأولادها لعدم رغبتها في التمثيل مرة أخرى.

#staytuned ?

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

بينما اتضح أن الفنانة حنان ترك ستعود مرة أخرى لكن من خلال أثير الإذاعة، حيث ستقدم مسلسل إذاعي جديد خلال سباق رمضان، إلا أن كافة التفاصيل حول المسلسل لم تكشف بعد، إلا أن الفنانة حنان ترك ألمحت عنه بطريقة كوميدية طريفة، خاصة وأن الفنانة لم تقم بالرد بالنفي على كافة الأخبار المنتشرة حول عودتها مرة أخرى حتى الآن.

Happy holidays everyone .. ??

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

حيث نشرت النجمة حنان ترك عبر حسابها عبر “إنستجرام” اواخر مارس الماضي صورة لمسلسلها الكرتون المعروف “بسنت ودياسطي” والذي قامت بأداء بطولته أمام الفنان صلاح عبد الله ضمن مسلسلات الكرتون التي لاقت نجاح كبير في رمضان في السنوات الماضية، ومن المتوقع أن تعود من خلال تقديم جزء جديد خلال رمضان 2018.

معلش سامحوني انا لسه جديدة في انستغرام ???‍???‍♀??‍♀???

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى