آخر الأخبار

الحرب تشتعل بين يسرا اللوزي وسمية الخشاب بسبب «أغلى فستان زفاف»..صور

أشعلت الفنانة يسرا اللوزي مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالتها الملائكية بفستان زفاف مرصع بالماس شارك في صنعه رفيق أنطوان بـ١٢٠ قيراط لون D ودرجة نقاء if وبشهادات ضمان عالمي GIA من أكبر معاهد بالعالم ومن تصميم البحيري وذلك خلال العرض السنوي الثامن الثامن لمصمم الأزياء العالمي هاني البحيري الذي أقيم مساء امس.

يسرا اللوزي بإطلالة ملائكية
يسرا اللوزي بإطلالة ملائكية

وصرح رفيق أنطوان أن الفستان سعره يصل إلى 5 مليون دولار أمريكي، ومن الممكن أن يقل سعره بعد استبعاد عدد من الماسات بطلب العروس وان ولون D في الماس هو الأكثر شفافية والأغلى.

يسرا اللوزي وهاني البحيري
يسرا اللوزي وهاني البحيري

وأشار أنطوان إلى إمكانية أي عروس أن تبيع الفستان وتسترد قيمة ما به من ألماس حيث أن قيمة الألماس يزيد بقيمة الدولار، موضحا بأن المصريين لا يقلوا عن الأجانب فى شىء وهذا يدعم فرص بيع الفستان.

يسرا في دفيليه هاني البحيري
يسرا في دفيليه هاني البحيري

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقارنة يسرا اللوزي وفستانها بإطلالة سمية الخشاب وفستانها التي كانت ترتديه في عرض أزياء لوليد عطا الله في 2015، كان مرصع بـ200 قيراط من الماس مطرز باللؤلؤ، وقُدر سعر وقتها بما يتعدى المليون ونصف دولار أمريكي، كما تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

سمية الخشاب بدفيلية وليد عطا الله
سمية الخشاب بدفيلية وليد عطا الله

وكان قد أقيم عرض  أزياء البحيرى الآن بأحد فنادق القاهرة ، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع منهم الفنانة رجاء الجداوى، وفيفى عبده وابنتها عزة مجاهد، وصابرين، والمخرج محمد سامى وزوجته مى عمر، والفنانة نجوى فؤاد، ونادية الجندى، وهالة صدقى، ووفاء عامر، وريم البارودى، والإعلامية ريهام سعيد، والفنانة لوسى ودينا، وهياتم، وميرفت أمين، وإيمى سالم، ودنيا عبد العزيز، ومنة فضالى، ودينا عبد الله، وإيمى ودنيا سمير غانم، وحنان مطاوع، ووالدتها سهير المرشدى، وإلهام شاهين، ومى سليم، وغيرهم الكثير من الفنانين.

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى