أخبار الرياضة

أول تعليق من جوارديولا بعد الفوز على آرسنال 3-1 في الدوري الإنجليزي

قال الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: ” الضغط يكون أكبر عندما تكون في المركز الثاني، إذا أهدرت نقاطًا الأمر يكون أكثر صعوبة، على عكس المتصدر، الذي يمكن أن يفقد نقاطًا ويظل متصدرًا”.

وأضاف جوارديولا في تصريحات إذاعية عقب انتهاء المباراة”: ” الآن الفارق بيننا وبين ليفربول أصبح نقطتين، وغدًا قد يكون ثلاثة أو خمسة، أنا أفضل أن أكون في موقف ليفربول، الضغط يكون أكبر عندما تكون في المركز الثاني، إذا أهدرت نقاطًا الأمر يكون أكثر صعوبة، على عكس المتصدر”.

وتابع: ” نحن نتمنى فوز وست هام على ليفربول، نحن أيضًا نعلم أنهم كانوا يتمنون أن يفوز آرسنال علينا، هناك الكثير من الأشياء سوف تحدث، كما قلت الآن فرق نقطتان وغدًا سيتغير، ليفربول لديهم لاعبين رائعين، ولكن أيضًا وست هام فريق جيد جدًا، ونحن الآن سنفكر في مباراتي إيفرتون، وتشيلسي، ينتظرنا أسبوع صعب”.

واكمل: ” أنا لست في عقل يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، واللاعبون في كل مؤتمر صحفي تقولون أن الضغط على الريدز لا أدري، ولكن يجب أنّ نركز على أنفسنا، يجب أيضًا ألا ننسى توتنهام هوتسبير، لديهم عقلية قتالية، ويواصلون القتال حتى الدقائق الأخيرة”.

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلًا: ” من المهم أن ندرك ما يجب علينا القيام به للفوز بالمباريات، وأن نكون في أفضل حالاتنا طوال اللقاءات التي سنخوضها في ادلوري الإنجليزي، نحن نكون جيدون، عندما نفعل ما يتعين علينا القيام به، سرجيو أجويرو، في الموسم الأول البعض قال أنني لا أحبه، لكنني كنت سعيدًا به، الأرجنتيني دائمًا رائع، وهو ولد بهذه الموهبة، وسيموت هكذا”.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي فاز على نظيره آرسنال، 3-1، ضمن منافسات الجولة الـ25، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى