آخر الأخبار

السبب الحقيقي لعدم عرض «ذا فويس كيدز» في بث مباشر.. وهذا هو موعد الحلقة الأخيرة

تعد هذه هي المرة الأولى منذ انطلاق البرنامج الخاص باكتشاف مواهب الأطفال، حيث كان يتم عرض «ذا فويس كيدز» في بث مباشر ضمن فاعليات الموسم الأول، إلا أن هذا العام لم يتم عرضه في البث المباشر.

والجدير بالذكر، أن المنافسة باتت مشتعلة بشكل كبير في الموسم الثاني، خاصة عقب انتهاء فاعليات المواجهات المباشرة، من البرنامج، باختيار كل مدرب من بين لجنة التحكيم لخمسة متسابقين فقط، من بين 15 متسابق في كل فريق.

ومن المقرر، أن تبدأ الحلقات من السبت المقبل، في التصفيات النهائية، على أن يقوم كل مدرب باختيار متسابقين اثنين فقط، من بين الخمس متسابقين المتأهلين للمرحلة النهائية، حيث تم كشف الستار عن موعد الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز، على أن يكون يوم 3 فبراير المقبل.

حيث من المقرر، أن يتم الإعلان عن بطل هذه النسخة من برنامج “ذا فويس كيدز”، ضمن فاعليات الحلقة العاشرة من البرنامج، والتي من المقرر أن يتم بثها على الهواء مباشرة من لبنان، على شاشة “إم بي سي مصر”.

فيما كشف المسؤولين عن برنامج “ذا فويس كيدز”، عن السبب الحقيقي وراء عدم بث البرنامج بشكل مباشرة هذا العام، خاصة في حلقات المواجهات المباشرة.

حيث كشف أحد أفراد القناة، أن البرنامج يتوافق في عرضه مع النسخة العالمية منه، مؤكدين أن البرنامج يعتمد على الأطفال، ووقوع اي طفل في خطأ وارد، بخلاف عدم تمكنهم من تحمل فكرة الخروج في بث مباشر على الهواء أمام الملايين من المشاهدين بسبب الضغط النفسي.

شاهد أيضا:

مايا دياب تثير الجدل بصورتها مع سعد الصغير

إلهام شاهين في ذكرى ميلاد وردة: «كانت مصرية أكثر منها جزائرية»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى