أخبار الفنانيناخر الاخبار

السعر الحقيقي لفساتين ابنتي شيرين عبد الوهاب يعرضها لانتقادات لاذعة.. صورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تكشف عن سعر الفساتين التي ارتدتها طفلتي الفنانة الجميلة شيرين عبد الوهاب، في حفل زفافها على الفنان حسام حبيب، والذي أقيم السبت الماضي في فيلا جدته بمنطقة عرابي على طريق مصر اسماعيلية الصحراوي.

وحضرت ابنتا شيرين عبد الوهاب حفل الزفاف، بفستانين مزينين بالوردات واختلطت عليهما الألوان الكثيرة، واتضح أن الفستانين من الماركة العالمية الشهيرة “دولتشي آند جابانا “، حيث ارتدت ابنة شيرين الكبرى “مريم” فستان من اللون الأسود منقوش بالوردات، فيما ارتدت “هنا” فستان باللون الفيروزي بنفس نقوشات الوردات.

وبمتابعة موقع الماركة العالمية الشهيرة “دولتشي آند جابانا” اتضح أن سعر الفستان يصل إلى 795 يورو، أي ما يعادل الـ 17 ألف جنيه مصري، وهو الأمر الذي تسبب في انتقادات لاذعة للفنان شيرين عبد الوهاب.

السعر الحقيقي لفساتين ابنتي شيرين عبد الوهاب
السعر الحقيقي لفساتين ابنتي شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن حفل زفاف حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب اقتصر على عدد قليل من الأقار والأهل والأصدقاء المقربين للغاية، بالإضافة لوجود ثلاث نجمات من الوسط الفني فقط، وهم: منه شلبي، إلهام شاهين، وليلى علوي.

وأقيم حفل الزفاف بعد شهرين فقط من انتشار شائعة ارتباط الثنائي ببعضهما، خاصة بعد ظهورهما في أكثر من مناسبة سويًا ما أثار جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما كانا حديث التقارير الفنية عامة.

شاهد أيضا:

مي كساب توجه رسالة عنيفة لمنتقدي زوجها «عمل اللي أمثالكم معملوش»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى