آخر الأخبار

أبرز 9 كوميكسات ساخرة من اكتساح ليفربول لروما وتألق محمد صلاح.. صور

ما زالت أصداء المباراة التاريخية للدولي المصري محمد صلاح التي خاضها مع فريقه ليفربول الإنجليزي مساء الأمس أمام نظيره روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، تلقي بظلالها على وسائل الإعلام المختلفة حول العالم.

وقاد محمد صلاح ليفربول لاكتساح روما الإيطالي، بخمسة أهداف ساهم نجم الفراعنة في أربعة منها (هدفين و2 أسيست)، مقابل هدفين لفريق العاصمة الإيطالية، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأنفيلد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وأشادت عدد من الصحف العالمية والحسابات الرسمية لبعض اللاعبين العالميين على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بالمستوى الذي ظهر عليه النجم المصري محمد صلاح ومدى تأثيره على فريق كبير بحجم الفريق الإنجليزي العملاق والذي وضح جليًا بعد خروجه من ملعب المباراة كبديل في الدقيقة 73.

وسلطت عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي حول العالم الضوء على الفوز التاريخي لليفربول بالأمس على طريقتها الخاصة والتي تروق للكثير من متابعيها، حيث تناولت تفوق الريدز وتألق محمد صلاح بأسلوب ساخر.

ويمكن رصد بعضًا من تلك الكوميكسات الساخرة من فوز ليفربول وتألق صلاح فيما يلي:

شاهد أيضًا..

كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح في مواجهة روما

بعد تأكد عدم إصابته بالرباط الصليبي.. هل يشارك أحمد الشناوي في كأس العالم؟؟

نجم الكالتشيو: «محمد صلاح يستحق الكرة الذهبية»

أول تعليق من محمد صلاح عقب تألقه أمام روما.. صورة

إشادة خاصة من نجم مانشيستر يونايتد السابق بمحمد صلاح بعد اكتساح ليفربول لروما.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى