أخبار الفنانين

العلاقات السابقة لـ«حسام حبيب وشيرين» تكشف أسرارهما.. الطليق يتحدث والحبيبة السابقة تثور

لازالت توابع زواج الفنان حسام حبيب من النجمة شيرين عبدالوهاب، مستمرة داخل وخارج الوسط الفني وأيضًا على المستوى الشخص، حيث تحدث أخيرًا أقرب الأشخاص للعروسين، وهما شركائهم السابقين.

طليقة حسام حبيب

طليقة حسام حبيب
طليقة حسام حبيب

وربما لا يعرف الكثير شيئًا عن أن هذه تعد لزيجة الثانية للنجم حسام حبيب، فقد كان الفنان حسام حبيب متزوجًا من فتاة من خارج الوسط الفني وهي ابنة رجل عضو مجلس الشعب واقتصر الحفل آنذاك على العائلة والأصدقاء المقربين فقط مع تحفظ الفنان حسام حبيب بعدم نشر أي من تفاصيل حفل زفافه.

وحول ردة فعلها عن زواج حسام حبيب، قال أحد المقربين من أسرة «حبيب» إن زوجته الشابقة كشفت الأمر بالفعل، حيث أنهما قاما بقطع العلاقات بينهما نهائيًا بعد الانفصال.

وأضاف المصدر عن رد فعل طليقة حسام حبيب حول زواجه من شيرين، قال إن الامر انتهى تمامًا، ولا أعتقد أن الموضوع أصبح يعنيها.

طليق شيرين عبد الوهاب

طليق شيرين عبد الوهاب
طليق شيرين عبد الوهاب

بعد الإعلان عن زواج الفنانة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب، بدأت الإشاعات والأنباء تتداول على حد سواء حول علاقة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب.

وربط جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب بنبأ زواجه من حسام حبيب والتصريحات التي ذكرها طليقها والملحن الموسيقي محمد مصطفى حول الأسباب الحقيقية للطلاق.

طليق شيرين عبد الوهاب
طليق شيرين عبد الوهاب

ويُذكر أن الموزع والملحن الموسيقي محمد مصطفى خرج عن صمته في تصريحات صحفية سابقة، ووضح سبب انفصاله عن المطربة شيرين عبدالوهاب بعد أن أنجبا ابنتيهما هنا ومريم.

وقال مصطفى في إحدى الجلسات الفنية لبعض أصدقائه إنه يستغرب ما يردده البعض بأنني ظلمت شيرين عبد الوهاب بطلاقي منها، لكن لابد أن يعلموا أن هناك أسبابًا ودوافع لذلك.

وأضاف مصطفى أن السبب الرئيسي للانفصال هو عدم التوافق الفكري والثقافي بينهما، حيث إن أسلوب الحياة الذي يعيش به مصطفى مختلف كل الاختلاف عن طريقة شيرين التي تحب الصخب والسهر وعدم التواجد لفترات طويلة بالمنزل، على عكس شخصيته حيث يحب الهدوء وعدم تصدير الأزمات، وأن تكون زوجته بجانبه أغلب الأوقات.

وتابع أنه حاول أن يتأقلم مع الوضع لكنه وصل إلى مرحلة متأخرة كان لابد من القضاء عليها بالانفصال، مع الحفاظ على الصداقة التي بينهما خاصة وأن له طفلتين.

ويبدو أن الأمر لم يرتبط فقط بالزيجات السابقة لكليهما، حيث أن هناك علاقات أخرى، مثل حبيبة حسام حبيب السابقة وملكة جمال مصر.

الحبيبة السابقة لحسام حبيب

الحبيبة السابقة لحسام حبيب
الحبيبة السابقة لحسام حبيب

خرجت إلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة وحبيبة المطرب “حسام حبيب” السابقة أيضًا عن صمتها وقامت بأول رد فعل حقيقي بعد زواج حبيب من الفنانة “شيرين عبد الوهاب” رغم تكتمها على علاقة الحب القوية التي كانت تجمعها بالمطرب الشاب.

وقامت وجدي بمسح بعض الصور التي تجمعها بحبيب على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” ولكن لم تستطيع محوها جميعها نظرا لكثرتها.

الحبيبة السابقة لحسام حبيب
الحبيبة السابقة لحسام حبيب

وكان الجمهور قد استنكر حالة الصمت التي سيطرت على الهام وجدي، بعد أن كانت دائمة التواصل مع حسام حبيب وتهنئته على كل خطوة يقوم بها، وأي حدث سعيد يمر عليه، بل وكانت ترافقه في كل المناسبات.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى