آخر الأخبار

رامز جلال يتعرض للتحرش داخل المواصلات العامة.. فيديو

طرح الفنان رامز جلال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”:فيسبوك” برومو فيلمه الجديد “رغدة متوحشة”والذي يظهر به في بعض الأحداث بشخصية فتاة، والمنتظر عرضه في دور السينما في موسم نصف العام الدراسي.

ظهر رامز جلال في الإعلان الدعائي للفيلم، وهو يتنكر في شخصية فتاة تسعى للعمل كممثلة، ويتعرف على بيومي فؤاد من أجل الوصول لهدف ما، ويتعرض لبعض المواقف الكوميدية خلال الاحداث، إذ يتعرض للتحرش من الفنان حمدي الوزير داخل أتوبيس نقل عام.

الفيلم بطولة بيومي فؤاد، انتصار محمود، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي، وهو قصة على غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

رامز جلال قدم العديد من الأفلام وأخرها “كنغر حبنا”، مع سارة سلامة، حسن حسنى، عبد الله مشرف، إنعام سالوسة، وإدوارد، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج أحمد البدري، كما سبق أن قدم أفلام “مراتي وزوجتي” عام 2014 مع شيرين عادل وحسن حسني وإدوارد وسامي مغاوري ومن تأليف لؤي السيد وإخراج معتز التوني.

جدير بالذكر أن رامز جلال عرض له في شهر رمضان الماضي برنامج المقالب “رامز تحت الأرض” عبر قناة MBC، والذي استضاف من خلاله عددا من النجوم ومنهم شاروخان، والشاب خالد، ونادية الجندي وغيرهم.

رامز جلال ممثل مصري وشقيق الفنان ياسر جلال،تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الادوار الثانوية حتى قام باول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في صيف عام 2007.

يعتبر من أكثر الفنانين حباً للمقالب وله مقالب عديده في أكثر من برنامج تلفزيوني منها رامز قلب الأسد و رامز عنخ آمون و رامز ثعلب الصحراء و رامز قرش البحر و رامز واكل الجو و رامز بيلعب بالنار ورامز تحت الأرض.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى