أخبار الفنانين

حفظي يكشف عن الفنانة الوحيدة التي وافقت على تقبيلها: «الوحيدة اللي رضيت تتباس».. فيديو

كشف السيناريست والمنتج محمد حفظي، عن تعجبه الشديد من من رفض الكثير من الممثلات للأدوار، لمجرد احتوائها على قبلة، رغم إعجابهن بالدور كاملًا، مشيرًا إلى أن رأيه الصارم والواحد في هذا الأمر أنه يرفضه بشكل قاطع، خاصة وأن السينما لا بد وأن يكون بها التنوع والتحرر من كل هذه القيود، كما كشف عن الفنانة الوحيدة التي وافقت على تقبيلها .

وأعرب الكاتب والمنتج ومؤلف فيلم “تيتو والسلم والثعبان”، محمد حفظي، خلال حلقته في برنامج «أنا وأنا» على فضائية “On E”، عن رفضه الشديد أن يكشف عن أسماء الفنانات اللاتي رفضن مشاهد القبلات في العمل الذي عرض عليهن، مؤكدًا أن هذا من خصوصياتهن، مشيرًا إلى أن السينما في الستينيات والسبعينيات كانت مختلفة عن الآن.

وفي السياق ذاته، أكد حفظي على احترامه للفنانات اللاتي رفضن مشاهد القبلات، مشيرًا إلى أنه يرفض أن تقوم ابنته بتصوير مشهد به قبلة، لكنه لا يدعو إلى ذلك، وكشف أن الفنانة ياسمين رئيس هي الوحيدة التي قبلت الدور، مشددًا على أن القبلة التي قدمتها «ياسمين» في الفيلم مهمة ولا يمكن اقتصاصها.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق