آخر الأخبار

هكذا دعمت اليسا الفيلم اللبناني المرشح للاوسكار.. صورة

اعلنت الفنانة اللبنانية اليسا عن دعمها للفيلم اللبناني “TheInsult” الذي وصل الي حفل توزيع جوائز الاوسكار معربة عن سعادتها بذلك متمنية أن يفوز بجائزة أفضل فيلم أجنبى فى حفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ90.

ذلك من خلال تغريدة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” :”كل التوفيق لفريق العمل اللبنانى لفيلم TheInsult فى محاولة الحصل على أول أوسكار للبنان، مضيفة نحن فخورين بهذا الإنجاز العظيم ونتمنى تحقيق الانتصار اليوم”.

اليسا تدعم الفيلم اللبناني
اليسا تدعم الفيلم اللبناني

والفيلم من بطولة عدد من النجوم أبرزهم، عادل كرم، ريتا حايك، كميل سلامة، كريستين الشويرى، ديامان أبو عبود، كامل الباشا وهو إخراج زياد دويرى وتدور أحداثة في أطار الدراما الاجتماعية.

ولدت اليسا في البقاع عام 1971، ودرست العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية،بدأت حياتها الفنية في السادسة عشرة من عمرها على خشبة “مسرح الساعة العاشرة” في مسرحيات سياسية من تأليف الفنان وسيم طبارة. ثم بعد بضع سنوات حصلت على الميدالية الفضية في برنامج “ستوديو الفن”.

طرحت إليسا ألبومها الأول “بدي دوب” في عام 1999، الذي احتوى على دويتو مع الفنان الفرنسي “جيرارد فيرير” صورته وقدمت نفسها للعالم كنجمة إغراء لما احتواه الكليب من إثارة.

لحقته بدويتو آخر مع الفنان راغب علامة بعنوان “بتغيب بتروح”، من ألبومها “وآخرتا معك”، فحققت الأغنية نجاحاً كبيراً بسبب مشاركتها مع فنان لبناني له قاعدة جماهيرية واسعة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى