آخر الأخبار

القصة الكاملة لأزمة ليلى أسكندر وسر اطلالتها الجريئة على التلفزيون السعودي.. شاهد

منذ ظهور الفنانة اللبنانية “ليلى أسكندر” على شاشات التلفزيون السعودي، اثارت جدل واسع وتوجه لها العديد من الانتقادات، إلى جانب ما أثارته الفنانة اللبنانية في نهاية العام المنصرم من إعلانها اعتناقها الإسلام.

ليلى اسكندر
ليلى اسكندر

وتعود قصة أزمة ليلى أسكندر إلى ظهورها في يوم المرأة العالمي على شاشات التلفزيون السعودي بإطلالة جرئية، حيث تلقت انتقادات لاذعة من بعض رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فقال أحد المغردين: “يعني هل معد البرنامج كان بكامل وعيه وهو يستضيف ليلى اسكندر ع شاشة التلفزيون السعودي (المحافظ )!”.

فيما قامت أسكندر اليوم الثلاثاء بتوجيه رسالة شديدة اللهجة لكل منتقديها، وذلك عبر تغريدة عبر صفحتها الشخصية على موقع “تويتر”، قائلة: “ساتلقى كل انواع الشتائم ان كان هذا الثمن في حبك يا #وطني الثاني والاول وطن حبيبي الى الابد، شكرا لتكريمي من القناة الاولى وعذرا لمن استفزه فعلا غيري كان يستحق ولكن هذا لا يمنع اني كنت ربما الوحيدة التي رضت ان تفرغ نفسها وتشارككم فرحتكم.. اسفة ان ازعجكم حبي لكم ووفائي”.

رد ليلى اسكندر على منتقديها
رد ليلى اسكندر على منتقديها

والجدير بالذكر أن أسكندر أعلنت اسلامها من خلال البث المباشر من تطبيق “سناب شات” وأنها تحترم العادات والتقاليد في السعودية، وأنها ارتدت عباءة عند دخول الرجال إلى صالة النساء في حفلات الزفاف، مضيفة أنها تخجل بطبعيتها ولا تستطيع أن تتواجد بملابس غير متطابقة مع عادات السعودية التي تعيش بها.

ويذكر أن أسكندر تزوجت من الفنان السعودي، يعقوب الفرحان، سرًا مدة عامين، قبل أن يخرج الفنان يعقوب في لقاء تلفزيوني في 2015 ويعلن هذا الزواج، كما أنها شاركت بعدة أعمال خليجية على التلفزيون.


شاهد أيضًا..

الموت يخطف مجددًا أيقونة فنية جديدة.. 4 معلومات لا تعرفها عن الفنان «عبد الله الباروني»

تسريب صورة نادرة لأم كلثوم من مباراة كرة قدم.. صورة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى