أخبار الفنانين

اليسا بعد قرار ترامب: كان حلمي زيارة القدس ولكن الان أصبح مستحيل..صلوا لفلسطين

أعربت الفنانة اللبنانية اليسا عن غضبها وإستيائها الشديد من القرار الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأعتبار فلسطين عاصمة إسرائيل بشكل رسمي موضحة أن فلسطين ستظل عربية و أن امنية حياتها كانت زيارة هذه البلاد وطالبت من جمهورها الصلاة لاجلها.

وذلك من خلال تغريدات عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:”كان حلمي دائما زيارة القدس ولكن الان اصبحت لا اعرف إذا كان مازال ممكننا..أصلي لفلسطين وللقدس ولخسارتنا المستمرة”.

اليسا تصلي للقدس وفلسطين
اليسا تصلي للقدس وفلسطين
اليسا: القدس لنا
اليسا: القدس لنا
وكان المتحدث الرسمي بأسم الإدارة الأمريكية قد أعلن  في بيان للصحفيين: “إن الرئيس سيطلب من وزارة الخارجية بدء العمل في نقل السفارة من تل أبيب إلى القدس”.

وتابع المسؤول الأمريكي، أن ترامب ما زال متفائلا بشأن تسوية النزاع الفلسطيني الإسرائيلي من خلال المفاوضات، وقال في سياق تصريحاته:”الرئيس ملتزم بهدف تحقيق سلام دائم بين إسرائيل وفلسطين معربا عن تفاؤله بأن هذا الأمر قابل للتحقيق”.

و كانت قد أعلنت إليسا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بأحد أكبر فنادق القاهرة أنها قد أنفصلت عن حبيبها حيث قالت: أن قلبها لا يدق لأي شخص وأنها لا تهتم حالياً سوى بفنها وجمهورها، وأكدت أنه أن حدث ووقعت في حب شخص ما ستعلن على الفور بنفسها.

وكانت قد خرجت أنباء في مطلع هذا العام عن أرتباط إليسا بعلاقة عاطفية مع شاب لبناني يدعى ناجي خضر، وقد أعلنت أنفصالها عنه بشكل غير مباشر في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل أيام دون الإشارة منها بشكل صريح حول علاقة حبها التي لم تكلل بالنجاح.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى