أخبار الفنانين

اليسا مدافعة عن شيرين عبد الوهاب: محدش معصوم من الخطأ

دافعت الفنانة اللبنانية اليسا عن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عند سؤالها عن معليقها عن نهر النيل في احدى حفلاتها وادى لغضب جمهورها منها موضحه بأنه لا يوجد إنسان معصوم من الخطأ:”مليش دعوة بالحاجات اللى تخص شيرين.. كل إنسان عنده غلطاته.. وفيه ناس صريحة أكتر من غيرها.. لكن أنا بحبها وبعتز بيها وبشوفها من أهم الفنانات فى مصر.. ومحدش معصوم من الخطأ“.

وقد أعلنت  خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم داخل أحد الفنادق الكبرى انها حددت عيد الفطر المقبل كموعد لطرح ألبومها الجديد حيث تعكف حاليًا على اختيار بعض الأغاني ومن المقرر أن تنتهي منه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

وقالت إليسا خلال المؤتمر الصحفى، إن هناك خدمة ستطلقها مع شركة محمول من أجل الوصول إلى الأصوات المميزة والمواهب الغنائية، وتختار إليسا الأفضل من بينهم، من أجل مشاركتها الغناء فى إحدى حفلاتها، وتقديم تلك المواهب للجمهور، أو من خلال أغنية “دويتو”.

و يذكر أن إليسا طرحت مؤخرًا، أغنيتها الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان “عكس اللي شايفينها”، كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وإخراج إنجي جمال، وحققت نجاحًا كبيرًا.

حصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط.

صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 43 -48 مليون دولار،وهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى