أخبار الفنانيناخر الاخبار

انفعال بشرى بعد انتشار شائعة ارتباطها برجل الأعمال نجيب ساويرس.. فيديو

نفت الفنانة الشابة بشرى، الشائعات الأخيرة المتداولة حولها عن ارتباطها برجل الأعمال المصري المعروف نجيب ساويرس، خاصة بعد الصور المتداولة لهما معًا في مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم العام الماضي.

وأشارت الفنانة الشابة بشرى، خلال ظهورها في برنامج “أنا وأنا” المذاع عبر فضائية “أون إي” وتقدمه الإعلامية سمر يسري، أن تلك الصور المنتشرة كانت على هامش استعدادها هي ونجيب ساويرس لخروج مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الأولى شكل طيب، فقالت: ” كنا مطحونين وطالع عنينا وبنحاول نعمل حاجة حلوة لبلدنا مش أكتر “.

وتابعت الفنانة الشابة، أن شائعة الزواج تُلاحقها بشكل مستمر هي ورجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤكدة بأن شائعة الزواج لاحقتها أيضًا عندما كانت تدير شركة للإنتاج السينمائي قبل زواجها السابق، حيث انتشرت شائعات وقتها بأنها على علاقة بمالك الشركة مرة وبنجله مرة أخرى.

وأضافت الفنانة بشرى، أنها عندما تزوجت من طليقها الحالي، انتشرت شائعات جديدة تفيد بأن طليقها كان أحد أقارب مالك الشركة التي كانت تديرها.

وعن شائعة ارتباطها برجل الأعمال نجيب ساويرس، أكدت بشرى أنهما أنتابهما نوبة من الضحك عندما قرأوا هذا الكلام لأول مرة، وأن نجيب ساويرس تحدث معها خوفًا من إتخاذها موقف أو حزنها من تلك الشائعات المنتشرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى