آخر الأخبار

شاهد| وفاء عامر تنشر صورة جديدة مع ابنها على الانستجرام..صور

نشرت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” صورة جديدة تجمعها بابنها عمر نجل المنتج محمد فوزي.

ونالت الصورة على العديد من إعجابات جمهور الفنانة وفاء عامر ومحبيها ومتابعيها، وحصلت على العديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بجاملها وجمال علاقتها بأبنها، وعلقت على الصورة داعية لأبنها قائلة:”حبيبي عمر ربنا يحفظك”.

يذكر أن الفنانة الممثلة وفاء عامر، شاركت في فيلم ” كارما” مع النجم عمرو سعد، وإخراج خالد يوسف، والذي تم عرضه في السينما في أيام العيد في الفطر المبارك.

الجدير بالذكر، أن شاركت وفاء عامر في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “نسر الصعيد” مع النجم محمد رمضان، وحقق هذا المسلسل نجاح كبير ونال إعجاب الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “اليوتيوب”، تعتبر وفاء عامر هي الأخت الكبرى للممثلة أيتن عامر، تخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت العربية، كما التحقت في “المعهد العالي للفنون المسرحية”، واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل بالمسرح الجامعي بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل الزوج آخر من يعلم ثم توالت أعمالها.

شاهد أيضا:
ميس حمدان تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير.. صور

بمناسبة عيد ميلادها.. مجدي كامل يوجه رسالة حب لمها أحمد على الانستجرام

مي سليم توجه رسالة حب لجمهورها تكشف فيها تفاصيل انفصالها عن وليد فواز

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى