منوعات

سر الـ 5 بقرات الحمر.. ما سبب عملية طوفان الأقصى؟

كشف خالد مشعل، رئيس حركة حماس مشروع استيراد إسرائيل 5 بقرات حمراء من الولايات المتحدة الأمريكية لتنفيذ المخطط الصهيوني وتدمير الأقصى وهدمه

مقالات أخرى قد تهمك

لن تصدق من هو الطفل صاحب صورة المولتو

لن تصدق من هو الطفل المصدوم الذي أشعل مواقع التواصل

وأكد خالد مشعل إن السلطات الإسرائيلية كانت دائما تُعجل في ارتكاب الانتهاكات والخروقات ضد الفلسطينيين، موضحا أن الانتهاكات كانت تحدث في مواسم العبادة وشهر رمضان دون الاعتراف بالطقوس الدينية التي يتحدثون عنها والطقوس التلمودية.

أضاف خلال مداخلة عبر سكايب، مع الإعلامي مصطفى بكري، عبر برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك مخططا لهدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل المزعوم من قبل دولة الاحتلال من خلال مشروع استيراد 5 بقرات حمراء من الولايات المتحدة الأمريكية لتنفيذ المخطط الصهيوني وتدمير الأقصى وهدمه في أقل فترة ممكنة، اعتقادا منهم أن هذه البقرات هي من تساعدهم في هدم المسجد الأقصى.

 

مجازر وجرائم

ولفت إلى أن هناك مجازر وجرائم يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، مشيرا إلى المشروع الخاص بتقسيم وتدمير الأقصى الذي يتزعمه وزير الأمن القومي في دولة الاحتلال بن غفير، وبناء جيش في الضفة الغربية وعرب 48 بخلاف الجيش الإسرائيلي لقمع الفلسطينيين وتصعيد العدوان لتهجير سكان الضفة الغربية إلى الأردن وتنفيذ المخطط الذي يتم بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى