فن و مشاهير

شاهد..مصطفى خاطر يشارك صورة جديدة برفقة زوجته في أمستردام

نشر الفنان الممثل مصطفى خاطر ، نجم فريق “مسرح مصر”، صورة جديدة له برفقة زوجته في أمستردام ليشارك جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام.

وحصلت الصورة على عدد كبير من الإعجابات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهالت على الصورة العديد من التعليقات من قبل الجمهور والمتابعين، مؤكدين على وجود شبه بينهما

جدير بالذكر، أن الفنان مصطفى خاطر تألق في رمضان الماضي في مسلسل” ربع رومي” من بطولته مع محمد سلام، وهالة فاخر، وميرنا جميل، ومن إخراج معتز التوني.

يذكر أن، مصطفى خاطر ممثل ومخرج مصري، تخرج في كلية الآداب جامعة عين شمس، بدأ حياته الفنية بالاشتراك في عدد من المسرحيات التي قدمها خلال الجامعة، ثم عمل مخرجًا مع فرقة (رموز) التي قدم معها مسرحية (حال الدنيا) وهي معالجة مسرحية لنص الكاتب السوري ممدوح عدوان كتبها وقدمت ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان الشباب المبدع.

وفي الدورة العاشرة لنفس المهرجان قدم مسرحية (اسمع يا عبد السميع) من تأليف: عبد الكريم برشيد والتي أخرجها خاطر مع فرقة (حرة) وكان العرض بطولته هو أيضاً مع سارة درزاوي.

وبجانب مشاركته في الموسم الأول والثاني من سلسلة عروض (تياترو مصر) وسلسلة عروض (مسرح مصر)، اشترك خاطر في دور طارق في مسلسل (دلع بنات) للمؤلف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ثم اشترك في مسلسل (قلوب) من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت، وشارك في بطولة أفلام (أوشن 14، حسن وبقلظ، هروب اضطراري).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى